شمس البارودى(أمرأة سيئة ألسمعة - حمام الملاطيلى - ألمتعة والعذاب)

 شمس البارودى أمرأة سيئة ألسمعة - حمام الملاطيلى )

Shams Al Baroudi Watch a group of her best movies in one place

شمس البارودى(أمرأة سيئة ألسمعة - حمام الملاطيلى - ألمتعة والعذاب)

الفنانة شمس البارودى

شمس الملوك جميل عزت البارودي (4 أكتوبر 1945 ) المعروفة بالاسم الفني شمس البارودي، ممثلة مصرية معتزلة من أصول سورية، ولدت في الوراق بالقاهرة.
درست في معهد الفنون المسرحية لمدة عامين ونصف وكان أول أدوارها في مسلسل تليفزيوني بعنوان العسل المر. بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات، وكانت آنذاك تستخدم اسمها الحقيقي (شمس الملوك)، لكنها سرعان ما غيرت اسم شهرتها ليكون (شمس البارودي) على اسم عائلتها. تعددت أدوارها في السينما والتي جعلت منها أيقونة من أيقونات الإغراء في تاريخ السينما المصرية، ومن الأفلام التي شاركت فيها: (حمام الملاطيلي، الرجل الآخر، المتعة والعذاب، شارع الملاهي). كانت شمس البارودي ركنًا رئيسيًا كذلك في الأفلام التي أخرجها زوجها الممثل حسن يوسف، ومن بينها (الجبان والحب، القطط السمان، اثنين على الطريق).
في بداية عملها كان يتم ترشيحها لمشاهد الإغراء، وفي عام 1984 صنعت شهرة جبارة وعالية بسبب أدوارها الرائعة وقدرتها على أداء تلك الأدوار بشكل متقن، وكانت قد رشحت في ذلك العام لتمثيل دور في فيلم سينمائي وسافرت بالفعل إلى فرنسا لكي تقوم بإحضار الملابس الخاصة بأداء ذلك الدور، وبعد شراءها للملابس توجهت لقضاء العمرة ولكنها لم ترجع من تلك العمرة مثلما كانت. 
شاهد مجموعة من اجمل افلامها فى مكان واحد

فيلم أمرأه سيئة السمعة

A movie with a notorious woman

فيلم حمام الملاطيلى

Malateli Bath
 
لمشاهدة جميع القنوات المشفره اطلع على الموضوعات المرتبطه التاليه

موضوعات مرتبطه 

تاج البحث
شمس البارودى,فيلم حمام الملاطيلى - النسخة الذهبية,حمام الملاطيلى,شمس البارودي,فيلم حمام الملاطيلى - النسخة السياسية,فيلم حمام الملاطيلى,افلام شمس البارودي,افلام شمس البارودى,الفيلم النادر المراة التي غلبت الشيطان - شمس البارودى - عادل ادهم,الملاطيلى,فيلم امواج شمس البارودي,فيلم شمس البارودي رحله العمر,فيلم شمس البارودى واحمد مظهر,افلام شمس البارودى واحمد رمزى,رحله العمر شمس البارودى,شمس البارودى الان,شمس البارودى واحمد مظهر,شمس البارودي فيلم,شمس البارودي الان,أفلام شمس البارودي
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -